تتبوأ وفرة العقارية موقعا رياديا في مجال الاستثمار العقاري والتطوير على مستوى دولة الكويت

نبذة عن الشركة 

 

تتبوأ وفرة العقارية موقعا رياديا في مجال الاستثمار العقاري والتطوير على مستوى دولة الكويت، حيث جسدت منذ تأسيسها مفهوم الشركات العقارية المتخصصة، في حين لم يكن ذلك النموذج شائعا في الكويت والمنطقة.

ومنذ تأسيسها في عام 1984 دأبت وفرة العقارية على اتباع استراتيجية استثمارية توازن بين الربحية والتحوط وإدارة المخاطر لاستثماراتها ومشاريعها، مما مكن الشركة من تحقيق معدلات نمو مرضية في عوائدها وحجم استثماراتها وأصولها المدارة. كما شكلت تلك السياسة تحصينا للشركة من تداعيات الأزمات ودورات الأسواق التي مرت بها منذ التأسيس، وأبرزها أزمة المناخ، وحرب الخليج وصولا الى الأزمة المالية العالمية والتي اندلعت شرارتها الاولى عام 2008 ولاتزال الأسواق والشركات تعاني من آثارها.

وتتمتع وفرة العقارية بميزة تنافسية رئيسة تتمثل في استقرارها وعلاقاتها الاستراتيجية المتينة مع مختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة، وملاءتها المالية العالية والخبرة الإدارية والكوادر البشرية المؤهلة لتقديم خدمات عقارية متكاملة تشمل التصميم والتطوير والتشغيل والإدارة والصيانة.

وفي عام 2011، أطلقت وفرة العقارية هويتها الجديدة لتعكس النقلة النوعية التي تشهدها الشركة على صعيد مشاريعها وأهدافها واستراتيجياتها، ولتثبت مجددا أن نموذج عملها يتميز بالتفكير الطموح والمرونة والقدرة على مواكبة تطورات الأسواق.

وتسعى وفرة العقارية الى تحقيق بصمة واضحة في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى الكويت والمنطقة، حيث تنفذ مشاريعها بمعايير عالمية مع المحافظة على الصبغة المحلية وتلبية تطلعات المجتمع. وتبقى درجة المخاطر هي العامل الأهم في اتخاذ اي قرار استثماري للشركة.

Powered by Froala Editor

وفرة
تقدم مبدأ
التخصص العقاري
للشركات الكويتية
والأسواق الإقليمية

Powered by Froala Editor